مقتل مجموعات إرهابية بكامل أفرادها في محاور ريف دمشق

 قضت قوات الجيش العربي السوري اليوم الثلاثاء 21 كانون الثاني على مجموعات إرهابية بكامل أفرادها بعضهم مما يسمى “الجبهة الإسلامية” ودمرت العديد من أوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة في مدينة عدرا العمالية وجوبر ودوما وحرستا وداريا والزبداني وجيرود.

وقالت مصادر مسؤولة أن وحدات الجيش أوقعت قتلى ومصابين بين إرهابيي ما يسمى “الجبهة الإسلامية” كانوا يتحصنون في مدرسة المعلوماتية وقرب مدرسة القاسم بمدينة عدرا العمالية.

وأضافت المصادر انه تم تدمير تجمعات للإرهابيين في مزارع العب بمنطقة دوما وشرق شركة الكهرباء ودوار المناشر في حي جوبر وتدمير جرافة كان الإرهابيون يستخدمونها في إقامة السواتر الترابية وقطع الطرقات بينما أوقعت القوات المسلحة أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين عند دوار الثانوية في حرستا ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم وقضت على مجموعة إرهابية خلال محاولتها التسلل من حي القابون باتجاه حرستا.

واشارت المصادر إلى أن الوحدات العسكرية قضت على مجموعات ارهابية على محاور الفصول الأربعة وغرب حي الجمعيات ومحيط محطة التحلية في مدينة داريا وخان الشيح والمنشية ودروشا والحسينية وشارع نستله والقصور وبلدتي زاكية والدرخبية في منطقة الكسوة.

ولفتت المصادر إلى أنه تم ايقاع ارهابيين قتلى ومصابين فى الحارة الغربية من مدينة الزبدانى ومدخل بلدة جيرود الغربى ومنطقة المسيلحة فى مزارع بلدة الرحيبة اضافة الى تدمير سيارتين بمن فيهما من ارهابيين فى منطقة الملاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.