«السعدي» تكرم عمال الكهرباء والصحة في طرطوس

تقديرا لجهودهم في سبيل استمرار تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين كرمت شركة “السعدي” بالتعاون مع مديرية الصحة والشركة العامة للكهرباء ومجلس مدينة طرطوس أمس 488 عاملا وعاملة من منظومة الإسعاف بالمديرية ومنظومة الطوارئ في كل من شركة الكهرباء ومجلس المدينة.

وبين رئيس مجلس إدارة شركة السعدي خضر حسين أن صمود العمال وعزمهم على مواصلة العمل رغم الظروف الراهنة واستشهاد وإصابة بعضهم يجعل من تكريمهم واجبا وطنيا وأخلاقيا.

وأشار حسين إلى أن الشركة وبالتعاون مع مديرية الصحة ستقيم ثلاثة مراكز للمعالجة الفيزيائية مزودة بأحدث الاجهزة في كل من القدموس والدريكيش والشيخ بدر للمعالجة مجانا حيث تم البدء بتأمين مستلزمات أحد هذه المراكز.

بدوره قال محافظ طرطوس نزار اسماعيل موسى أن عمال منظومتي الاسعاف وطوارئ الكهرباء اثبتوا وفاءهم للوطن بحضورهم دوما في اصعب الظروف واستعدادهم للتضحية بحياتهم لخدمة المواطنين المتضررين من الإرهاب بأشكاله “مقدمين نماذج بطولية كإخوتهم على الخطوط الأمامية”.

من جانبه لفت رئيس اتحاد عمال طرطوس علي معلا اسماعيل إلى أن وجود عمال بهذه الشجاعة يؤكد مجددا ان شعبنا عصي على الهزيمة وتليق به الانتصارات بدورهم أكد عدد من العمال المكرمين أن التكريم يزيدهم إصرارا على مضاعفة الجهود ومواصلة العمل وأداء واجبهم الوطني والتغلب على الصعوبات التي تعترضهم وأن الثبات في العمل واجب مقدس يعزز صمود الجيش والشعب في وجه ما يتعرض له الوطن من عدوان متعدد الأشكال.

حضر التكريم امين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد ومدير الصحة الدكتور ياسين ابراهيم ومدير الكهرباء المهندس مالك معيطة ورئيس مجلس المدينة المهندس علي السوريتي وفعاليات حزبية ورسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.