مقتل وجرح 40 إرهابياً بعلميات عسكرية في حمص

أحبطت وحدات الجيش العربي السوري محاولة إرهابيين الاعتداء على أهالي قرية تلول الهوى وأوقعت عشرات القتلى والمصابين بين صفوف المجموعات الإرهابية في أحياء وقرى وبلدات بمحافظة حمص.

وصرح  مصدر عسكري أن وحدات الجيش قضت على مجموعات إرهابية في حيي القصور والحميدية ودمرت أسلحة كانت بحوزة أفرادها، في حين تم التصدي لإرهابيين حاولوا التسلل من قرية أم صهريج إلى قرية تلول الهوى في منطقة المخرم للاعتداء على الأهالي وقتل 7 منهم.

وأضاف المصدر لوكالة “سانا” إنه تم إيقاع أفراد مجموعات إرهابية قتلى ومصابين خلال محاولتهم الاعتداء على نقاط عسكرية في كراج الدرويش وبيت النبهان والتلة وقرب محطة وقود عبيد وأم شرشوح والغربال في محيط بلدة تلبيسة.

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش دمرت راجمة صواريخ في بلدة عين حسين بينما قضت وحدة ثانية على 15 إرهابياً وأصابت 25 آخرين في منطقة مسيل العبودية على الحدود بريف القصير الجنوبي.

وفي الريف الشمالي الغربي دمرت وحدات من جيشنا الباسل وكراً لإرهابيين في قرية عسيلة بريف الرستن وسيارة مزودة برشاش ثقيل في بلدة تلدو وأوقعت قتلى بين صفوفهم من بينهم محمد بكور ومدحت بكار وبراء العكش وأصابت متزعم المجموعة عبد الله حلاق.

إلى ذلك استهدف إرهابيون بقذائف صاروخية منازل المواطنين في قرية أبو العلايا بمنطقة المخرم ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في الممتلكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.