ريف دمشق.. القضاء على بعض إرهابيي ما يسمى “الجبهة الاسلامية”

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على مجموعات إرهابية مسلحة في سلسلة عمليات نوعية دقيقة نفذتها اليوم ودمرت العديد من أوكارها بما فيها من أدوات إجرامية في قرى وبلدات بريف دمشق.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من جيشنا الباسل اشتبكت مع مجموعات إرهابية في حيي بور سعيد والمادنية بمنطقة القدم وأوقعت عدداً من أفرادها قتلى ومصابين بينما دمرت وحدة أخرى سيارتين لإرهابيي ما يسمى  “الجبهة الإسلامية” قرب محطة الباز فى مدينة عدرا العمالية.

وأكد  المصدر أن وحدات من جيشنا  الباسل دكت اوكارا للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة فى مزارع عالية ووادي عين ترما وشرق شركة الكهرباء بحي جوبر، في حين سقط أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات لجيشنا الباسل ضد أوكار الإرهابيين على عدة محاور فى مدينة داريا ومن بين القتلى  ياسر العتر  الملقب بـ “الطير”  متزعم مجموعة إرهابية فيما يسمى لواء الشهداء.

وأشار المصدر الى أنه تم تدمير أوكار لإرهابيي  جبهة النصرة  والقضاء على أعداد منهم فى خان الشيح ومزارعها وتدمير سيارتين للإرهابيين في مدينة الزبداني بينما تصدت وحدة من جيشنا الباسل لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على احد الحواجز العسكرية فى بلدة مضايا وقضت على أغلبية أفرادها.

إلى ذلك دمرت وحدة من جيشنا الباسل مدفع هاون وسيارة مزودة برشاش ثقيل فى التلال المطلة على بلدة القسطل.

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.