وقفة تضامنية في السويداء مع الوفد السوري الرسمي في جنيف

دعما لوفد الجمهورية العربية السورية إلى مؤتمر جنيف2 المدافع عن سيادة سورية ووحدة شعبها في مواجهة الإرهاب والتطرف نفذت فعاليات شبابية وشعبية في محافظة السويداء اليوم وقفة تضامنية أمام مبنى المحافظة.

وعبر المشاركون عن ولائهم وانتمائهم لوطنهم في وجه كل المؤامرات وحرصهم على الوحدة الوطنية ومساندتهم للدور الوطني للجيش العربي السوري في سحق الإرهاب والإرهابيين المرتزقة وإعادة الأمن والأمان والاستقرار إلى ربوعه.

وأعرب المشاركون عن ثقتهم بقدرة سورية جيشاً وشعباً على تحقيق الانتصار على قوى التآمر العالمي وأدواتهم الإجرامية على الأرض ورفضهم لأي تدخل خارجي في شؤون سورية الداخلية والوفاء للوطن وشهدائه وتمسكهم باستقلالية القرار الوطني مشددين على أن وفد الجمهورية العربية السورية الى مؤتمر جنيف2 هو الممثل الحقيقي لكل أبناء الوطن ويعبر عن تطلعاتهم ويمثل إرادة السوريين الشرفاء الذين يريدون الخير لبلدهم.

واستنكر المشاركون استمرار أعداء سورية من “الغرب وعربان الخليج” في التحريض ودعم الإرهابيين القتلة والمشاركة في سفك الدم السوري مؤكدين إصرار الشعب السوري على التصدي للمؤامرة التي تحاول النيل من الموقف المقاوم لسورية وموقعها الريادي في المنطقة.

02

ولفت عدد من الشباب المشاركين إلى أن المؤامرة الشرسة وغير المسبوقة التي يتعرض لها الوطن لن تزيدنا إلا قوة وعزيمة وإصراراً على التمسك بثوابتنا الوطنية والقومية في مواجهة عدوان إرهابي تحالفت فيه قوى الظلام والرجعية والتخلف مع الغرب الاستعماري والصهيونية العالمية لتدمير سورية والنيل من مقدراتها.

وأكد أمين فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء كمال شجاع في تصريح لمراسل سانا أن هذه الوقفة التضامنية تمثل رسالة تقدير لوفد الجمهورية العربية السورية إلى مؤتمر جنيف2 ودعماً لرجال الجيش البواسل حماة الأرض والعرض وتحية لسورية التي لن تنال منها كل المؤامرات بفضل صمود أبنائها ووعيهم ودعمهم لجيشهم الأبي في التصدي للمجموعات الإجرامية المسلحة.

04

وفي سياق آخر كرم فرع اتحاد شبيبة الثورة في السويداء 64 شاباً وشابة من المتميزين على مستوى الفرع في مجالات تنمية المهارات والرياضة وتنظيم ورعاية الرواد والإعلام والعمل التطوعي والبيئة والمعلوماتية والفنون بالإضافة إلى الطلاب المتميزين في الأولمبياد العلمي السوري حيث قدمت فرقة كاناثا التابعة لفرع الشبيبة فقرات راقصة إضافة إلى مقطوعات شعرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.