استشهاد مواطنين بقذائف هاون على دمشق وحمص ودرعا

استشهد 5 مواطنين بينهم طفل وامرأة وأصيب 3 آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف “هاون” على أحياء سكنية في دير الزور وحمص وبصرى الشام بدرعا.

وذكر مصدر أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على المشفى العسكري بحي غازي عياش في مدينة دير الزور ما أسفر عن استشهاد 4 مواطنين بينهم طفل وامرأة.

وأضاف المصدر أن مجموعة إرهابية أطلقت قذيفة “هاون” على حي المشفى في مدينة بصرى الشام بدرعا ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة مواطنين اثنين بينما أصيب مواطن بجروح أثناء وجوده على باب منزله جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على حي الوعر القديم بمدينة حمص.

ولفت المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين وعدد من السيارات.

وفي دمشق استهدف إرهابيون بقذيفتي هاون حي باب شرقي السكني ومنطقة الحريقة التجارية في دمشق ما أدى إلى وقوع أضرار مادية بالممتلكات.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لوكالة “سانا” أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في حي الشيخ رسلان بمنطقة باب شرقي وألحقت أضراراً مادية دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وذكرت مصادر لمندوبة سانا أن 7 قذائف هاون أطلقها إرهابيون سقطت على بلدة تلفيتا وأسفرت عن إصابة 4 مواطنين إصابات متوسطة الخطورة وألحقت أضراراً مادية بعدد من منازل وممتلكات الأهالي.

وأضافت المصادر إن إرهابيين استهدفوا دير الشيروبيم في صيدنايا بقذائف صاروخية سقطت على الطابق الأعلى من المبنى القديم وتسببت بأضرار مادية كبيرة فيه وفي بعض المحتويات التي تحمل قيمة دينية وأثرية.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة إن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون سقطت على إحدى الورشات الصناعية في الحي الشرقي بمدينة محردة ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في مبنى الورشة وعدد من السيارات المركونة جواره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.