انطلاق منافسات ذهاب دوري المحترفين بمشاركة 18 فريقاً

تنطلق يوم الأحد القادم منافسات ذهاب دوري المحترفين بكرة القدم بمشاركة 18 فريقاً قسمت إلى مجموعتين.

ففي المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها في دمشق يلتقي في الجولة الأولى الكرامة مع حطين والفتوة مع الطليعة والجيش مع المحافظة والجزيرة مع الاتحاد أما في المجموعة الثانية التي تستضيف اللاذقية مبارياتها فيلتقي مصفاة بانياس مع الوثبة وأمية مع الشرطة وتشرين مع المجد والجهاد مع النواعير.

وفيما يلي باقي مبارايات ذهاب البطولة، الثلاثاء 4 شباط .. الاتحاد مع الجيش والمحافظة مع الفتوة والطليعة مع الكرامة وحطين مع الوحدة والنواعير مع تشرين المجد مع أمية الشرطة مع مصفاة بانياس الوثبة مع الحرية.

السبت 8  شباط.. الوحدة مع الطليعة والكرامة مع المحافظة والفتوة مع الاتحاد والجيش مع الجزيرة والحرية مع الشرطة وتشرين مع الجهاد ومصفاة بانياس مع المجد وأمية مع النواعير.

الاثنين 10 شباط.. الجزيرة مع الفتوة والاتحاد مع الكرامة والمحافظة مع الوحدة والطليعة مع حطين والجهاد مع أمية والمجد مع الحرية والنواعير مع مصفاة بانياس والشرطة مع الوثبة.

الخميس 13 شباط.. حطين مع المحافظة والوحدة مع الاتحاد والكرامة مع الجزيرة والفتوة مع الجيش والوثبة مع المجد والحرية مع النواعير ومصفاة بانياس مع الجهاد وأمية مع تشرين.

الأحد 16  شباط.. الجيش مع الكرامة والجزيرة مع الوحدة والاتحاد مع حطين والمحافظة مع الطليعة وتشرين مع مصفاة بانياس والجهاد مع الحرية والنواعير مع الوثبة والمجد مع الشرطة.

الثلاثاء 18  شباط.. الطليعة مع الاتحاد وحطين مع الجزيرة والوحدة مع الجيش والكرامة مع الفتوة ومصفاة بانياس مع أمية والحرية مع تشرين والوثبة مع الجهاد والشرطة مع النواعير.

الخميس 20  شباط.. الفتوة مع الوحدة والجيش مع حطين والاتحاد مع المحافظة والجزيرة مع الطليعة وأمية مع الحرية وتشرين مع الوثبة والجهاد مع الشرطة والنواعير مع المجد.

الأحد 23 شباط.. حطين مع الفتوة والمحافظة مع الجزيرة والوحدة مع الكرامة والطليعة مع الجيش والمجد مع الجهاد والشرطة مع تشرين والوثبة مع أمية والحرية مع مصفاة بانياس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.