مانشستر سيتي يكتسح توتنهام ويتصدر الدوري الإنكليزي

استغل “مانشستر سيتي” وصيف الموسم الماضي بسرعة هفوة “أرسنال” وخطف صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعدما عاود سحق مضيفه توتنهام 5-1 في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري.

ورفع “السيتي:، الذي حقق فوزه الثامن على التوالي، رصيده إلى 53 نقطة بفارق نقطة عن “ارسنال” المتعادل مع مضيفه “ساوثهامبتون” 2-2.

فبعد أن سحقه ذهاباً على ملعبه الاتحاد 6-0، وجه “السيتي” صفعة جديدة للفريق اللندني الذي بقي خامساً في الترتيب.

وبكر “السيتي” بافتتاح التسجيل عبر هدافه الأرجنتيني” سيرخيو اغويرو” في شباك الفرنسي “هوغو لوريس” بعد تمريره بالعمق من الإسباني “دافيد سيلفا”، مسجلاً هدفه الخمسين في الدوري الممتاز (15).

لكن قبل انتهاء الشوط الأول، تعرض “اغويرو” لإصابة أجبرت مدربه التشيلي مانويل بيليغريني على استبداله بالمونتينيغري “ستيفان يوفيتيتش” (45).

وسجل العاجي “يايا توريه ” الهدف الثاني “للسيتي” عن طريق ركلة جزاء ترجمها بطريقة جميلة داخل المرمى.

وعمق سيتي جراح الفريق اللندني، بعد تسديدة من “سيلفا” صدها “لوريس” فارتدت إلى “دجيكو” الذي تابع في الشباك (54)، مسجلاً هدفه السادس في 6 مباريات أمام “توتنهام” في الدوري.

وسجل “توتنهام” هدف الشرف اثر ركنية من الدنمركي “كريستيان اريكسن” تابعها “كابوي” من مسافة قريبة في شباك الدولي” جو هارت” (59).

وسجل “يوفيتيتش” الهدف الرابع بتسديدة يمينية ارتدت من الدفاع وسكنت مرمى “توتنهام” (78).

وأطلق المدافع البلجيكي “فنسان كومباني” الرصاصة الأخيرة في مرمى “توتنهام” بعد ركنية وتسديدة من “ديجكو” ارتدت من الدفاع فتابعها من مسافة قريبة في الشباك مسجلاً الهدف الخامس (89).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.