مقتل 22 إرهابياً من «النصرة» و«الجبهة الإسلامية» بريف دمشق

نفذت وحدات العربي السوري أمس الاربعاء 29 كانون الثاني سلسلة عمليات عسكرية أسفرت عن قتل وجرح أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمير أوكارهم في منطقة القدم وقرى وبلدات بريف دمشق.

وصرح مصدر عسكري إنه تم القضاء على 8 إرهابيين وتدمير أسلحتهم قرب بناء موزة وفي محيط مقام السيدة سكينة ومنطقة الفصول الأربعة في مدينة داريا، إضافة إلى تدمير وكر للإرهابيين في الحارة الغربية بالزبداني بما فيه من أسلحة وذخيرة.

وأضاف المصدر لوكالة أنباء “سانا” إن قوات الجيش أوقعت 12 قتيلاً من إرهابيي “جبهة النصرة” في عملية نوعية لها في مزارع ريما بمنطقة يبرود، في حين دمرت وحدات أخرى سيارتين للإرهابيين قرب معمل الوفر ببلدة جيرود وأوكاراً للمجموعات الإرهابية قرب مدينة الملاهي في مدخل بلدة الناصرية بالريف الشمالي الشرقي.

وسقط عدد من الإرهابيين في عمليات عسكرية في مزارع العب بمنطقة دوما ووادي عين ترما من بينهم مازن برخش متزعم إحدى المجموعات الإرهابية، بينما أوقعت قوات الجيش عدداً من إرهابيي ما يسمى “الجبهة الإسلامية” قتلى ومصابين ودمرت لهم 3 سيارات في الجزيرة 16 شرق مدينة عدرا العمالية.

وواصلت وحدات الجيش عملياتها العسكرية ضد أوكار الإرهابيين بمنطقة القدم وقضت على عدد منهم في حي بور سعيد ومن بين القتلى عمار القادري وحسان الخولي متزعما مجموعتين إرهابيتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.