«القدس الدولية» تفتتح سوقا في صالة «الجلاء» بدمشق

افتتحت مؤسسة القدس الدولية سورية في صالة الجلاء بدمشق أمس سوق البركة الخيري الذي يعود ريعه لدعم أسر الشهداء والأسر المتضررة من جراء إرهاب المجموعات المسلحة.

ونقلت وكالة “سانا” للأنباء عن  مدير المؤسسة الدكتور سفير أحمد الجراد عقب الافتتاح أن مؤسسة القدس الدولية دأبت على تنظيم بازارات ومعارض متنوعة لكنها المرة الأولى التي تقيم فيها سوقا بمشاركة الجهات الداعمة من مؤسسات حكومية وشركات خاصة وورشات عمل توفر فرصة لتسويق منتجاتها اليدوية وتحقق لها دعما ماديا.

ولفت الجراد إلى أن سوق البركة الخيري الذي يستمر سبعة أيام ويعود ريعه كاملا لأسر الشهداء والاسر المتضررة يفسح المجال امام الزوار للتسوق بأسعار منافسة وتشجيعية من خلال ما قدمته مؤسسات التدخل الايجابي ولاسيما المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية سندس والمؤسسة الاستهلاكية.

بدورها أوضحت نائب رئيس مجلس ادارة الموءسسة آمال عزو أن سوق البركة الخيري يهدف الى التخفيف من معاناة الأهالي ومساعدة أسر الشهداء بمشاركة فعاليات اقتصادية وأهلية وشبابية لافتة الى أنه سيكون هناك فعاليات مشابهة خلال الأيام القادمة تكون إما ربعية أو كل شهرين حسب قرار مجلس الادارة.

من جانبه ذكر مدير صالة الجلاء الرياضية المهندس أمجد قرواني أن سوق البركة الخيري يأتي ضمن سلسلة الفعاليات الاقتصادية التي يستضيفها الاتحاد الرياضي العام بعد النجاح الذي لاقته مبادرة لبينا النداء ونموذجا للتشاركية بين مختلف الفعاليات التي تملك حسا وطنيا عاليا في خضم ما تمر به البلاد من أحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.