دوري المحترفين.. الكرامة يطيح بحطين والوثبة يتعادل مع مصفاة بانياس

افتتح فريق الكرامة منافسات المرحلة الأولى من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بالفوز على حطين بهدف من دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ارض ملعب تشرين بدمشق.

وشهد الشوط الأول أداء متكافئا من الطرفين مع أفضلية نسبية للاعبي الكرامة وأتيحت لكلا الفريقين العديد من الفرص لم يتمكنوا من ترجمتها إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني كثف الكرامة من ضغطه الهجومي محاولا التسجيل ونوع من هجماته فتارة من العمق وتارة من الاطراف حتى الدقيقة 83 التي أعلنت تقدم الكرامة بهدف حمل توقيع اللاعب شعلان بيطار وباءت جميع محاولات حطين بعد الهدف في إدراك التعادل بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الكرامة بهدف دون رد ويحصد بذلك أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد.

وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة ذاتها تعادل الوثبة مع مصفاة بانياس سلبا من دون أهداف في مباراة متوسطة المستوى أضاع خلالها لاعب المصفاة كنان ديب ضربة جزاء في الدقيقة 75 .

ويلتقي اليوم بدمشق في إطار المرحلة ذاتها الجيش مع المحافظة والجزيرة مع الاتحاد والطليعة مع الفتوة لحساب المجموعة الأولى أما في المجموعة الثانية التي تستضيف اللاذقية مبارياتها فيلتقي اليوم أيضا أمية مع الشرطة وتشرين مع المجد والجهاد مع النواعير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.