مقتل إرهابيين من «النصرة» و«الجبهة الإسلامية» في ريف دمشق

قضت وحدات الجيش العرب السوري أمس على مجموعات إرهابية بعضها مما يسمى “الجبهة الإسلامية” و”جبهة النصرة” ودمرت لها العديد من الأوكار بما فيها من أسلحة في ريف دمشق.

وصرحت مصادر أن وحدات الجيش قضت على معظم أفراد مجموعة إرهابية مما يسمى “الجبهة الإسلامية” في منطقة التوسع بمدينة عدرا العمالية ومن بين القتلى حسن الملا متزعم المجموعة.

وأضافت المصادر إنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في مزارع عاليه وشرق جوبر من جهة طريق المتحلق الجنوبي وقرب موءسسة المياه في حرستا من بينهم قناص كان يتحصن في بناء خلف شركة شموط بمنطقة حرستا.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الجيش دمرت أسلحة وذخيرة للإرهابيين وقضت على العشرات منهم في خان الشيح ومزارعها وجنوب شرق مدينة داريا وبلدة عين الخضرا، بينما دكت وحدة ثانية أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” في يبرود وراس العين وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وفي منطقة القدم لاحقت وحدات الجيش أفراد مجموعات إرهابية في حي بور سعيد بعد أن قضت على كامل المجموعات الإرهابية التي كانت متواجدة بين طريق دمشق صحنايا الجديد وطريق الكسوة القديم.

من جهته ذكر مصدر عسكري أن القوات العسكرية قضت على كامل أفراد مجموعة إرهابية في منطقة جور جفة بين بلدتي معلولا وجبعدين بريف دمشق ومن الإرهابيين القتلى عبدو هاشم.

إلى ذلك سلم 6 أشخاص من منطقة وادي بردى أنفسهم مع أسلحتهم للجهات المختصة لتسوية أوضاعهم بعد تعهدهم بألا يرتكبوا أي فعل يخل بأمن وسلامة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.