منظمة «الوفاء سورية كرامتي» تكرم عدداً من أسر الشهداء

كرمت منظمة «الوفاء سورية كرامتي» بالتعاون مع الإدارة السياسية في القيادة العامة للجيش و القوات المسلحة عددا من اسر شهداء الجيش العربي السوري وذلك في دار الأسد للثقافة و الفنون بدمشق اليوم.

وأشار رئيس مكتب شؤون الشهداء اللواء محمد توفيق موسى إلى أن الشعب السوري يدرك قيمة الشهادة في سبيل الوطن ولاسيما ان الجيش العربي السوري تربى على عقيدة ترسم خارطة صمود سورية وقوتها.

ولفت موسى إلى متابعة أوضاع أسر الشهداء وتامين حياة لائقة لهم تقديراً لتضحياتهم وعربون وفاء للسير على درب البطولة الذي اختاروه دفاعا عن سورية مشددا على أن سورية ستخرج منتصرة على الإرهاب بفضل وعي شعبها والتفافه حول قيادته ودعمه للجيش العربي السوري.

وقدمت الإدارة السياسية رسالة العهد والوفاء لأرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم ارض الوطن ليبقى عزيزا ومنيعا «إن دماءكم ستبقى انموذجا في البذل والتضحية وستبقى أمانة في أعناقنا وحافزا لتقديم المزيد من العطاء وعهدا لمواصلة مسيرة الشرف والعز حتى تحقيق أهداف الوطن بالتحرر والنصر».

وعبر ذوو الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبنائهم في سبيل عزة وانتصار سورية مؤكدين أن دماءهم لن تذهب هدرا مع انجازات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب التكفيري الوهابى.

والد الشهيد «عامر عبد الرحمن» أكد أن التكريم الحقيقي للشهداء يكون بانتصار سورية على الإرهابيين لتنتصر أرواحهم وتضحياتهم داعيا إلى الوقوف مع الجيش العربي السوري لتعزيز صموده و دحر المجموعات الإرهابية المسلحة.

كما أعربت أم الشهيدين فداء وحسين الخطيب عن فخرها و اعتزازها باستشهاد ولديها دفاعا عن سورية وقالت: إن شهادتهما كرمتني».

البعث ميديا | سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.