توقعات بغياب مانشستر يوناتيد عن اللعب في أوروبا

قال كريس سمولينغ مدافع مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم إنه يجب على فريقه الفوز في المباريات المتبقية له في الدوري والبالغ عددها 14 مباراة ليبقي على اماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ولا يزال حامل اللقب يحتل المركز السابع بعد هزيمته 2-1 أمام ستوك سيتي السبت. ويبتعد يونايتد بفارق سبع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع وهو اخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا.

وهذه أول خسارة للفريق أمام ستوك سيتي منذ عام 1984 وهي الثامنة ليونايتد هذا الموسم وجاءت على الرغم من بدء الفريق للمباراة في وجود روبن فان بيرسي ووين روني وخوان ماتا معا لأول مرة.

وكانت آخر مرة يغيب فيها يونايتد عن دوري أبطال اوروبا قبل 19 عاما.

وقال سمولينغ لموقع النادي على الانترنت الاثنين “كل نقطة نفقدها تصعب الامور علينا”.

وأضاف “ستهدر الفرق الاخرى نقاطا أيضا الا اننا بحاجة لايقاف نزيف النقاط لدينا. نحتاج لممارسة الضغط على بقية الفرق”.

وتابع “سنلاقي فولهام ثم ارسنال لذا فاننا سنواجه بعض الاسماء الكبيرة. سنعود للعب في اولد ترافورد الاسبوع المقبل ويحدونا الأمل أن تقف الجماهير خلفنا وهذا سيقودنا لمباراة ارسنال”.

ورغم أن انضمام ماتا من تشيلسي واستعادة روني وفان بيرسي لعافيتهما عقب الاصابة قد رفع من الروح المعنوية في اولد ترافورد الا ان يونايتد ما زال يعاني من مشاكل بسبب الاصابات اذ لا يزال ريو فرديناند وناني ضمن قائمة المبتعدين.

كما فقد يونايتد جهود فيل جونز وجوني ايفانز خلال مباراة ستوك بعد أن عانى الاول من ارتجاج في المخ والثاني من اصابة في ربلة الساق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.