غدا المرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم

 

تنطلق غدا منافسات المرحلة الثانية من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم باقامة مباريات المجموعتين الأولى والثانية في دمشق واللاذقية.

ففي المجموعة الأولى التي تقام منافساتها في دمشق يلتقي في المباراة الأولى الجيش مع الاتحاد على ملعب تشرين فيما يلتقي في المباراة الثانية المحافظة مع الفتوة على ملعب الفيحاء وفي المباراة الثالثة الطليعة مع الكرامة على ملعب الجلاء وتختتم مباريات المجموعة بإقامة مباراة حطين مع الوحدة على ملعب تشرين.

وضمن المجموعة الثانية يلتقي في المباراة الأولى النواعير مع تشرين على ملعب الباسل تليها مباراة المجد مع أمية وفي المباراة الثالثة يلتقي مصفاة بانياس مع الشرطة في جبلة وتختتم مباريات المجموعة بلقاء الوثبة مع الحرية.

وكانت مباريات المرحلة الأولى أقيمت أمس وشهدت فوز الكرامة على حطين بهدف دون رد وحقق فريق الجيش فوزا صعبا على المحافظة بهدف وحيد وفاز الطليعة على الفتوة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وتعادل الجزيرة مع الاتحاد دون أهداف ضمن المجموعة الأولى التي تصدرها الطليعة برصيد ثلاث نقاط متقدما على الجيش والكرامة بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الثانية تعادل الوثبة مع مصفاة بانياس دون أهداف وتغلب النواعير على الجهاد بهدف دون رد وفاز الشرطة على أمية بهدفين نظيفين وتعادل المجد مع تشرين بهدف لكل منهما وبهذه النتائج تصدر الشرطة ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف عن النواعير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.