مقتل 47 إرهابياً من «الجبهة الإسلامية» و«النصرة» بريف دمشق

قضت وحدات الجيش العربي السوري إرهابيين بعضهم مما يسمى “الجبهة الإسلامية” و”جبهة النصرة” ودمرت العديد من أوكارهم خلال سلسلة عمليات عسكرية نفذتها أمس في ريف دمشق.

وصرح مصدر عسكري أنه تم القضاء على 3 إرهابيين مما يسمى “الجبهة الإسلامية” في الجزيرة الثانية بمدينة عدرا العمالية، في حين اشتبكت وحدات الجيش مع مجموعات إرهابية عند برج فتينة وجنوب شرق مؤسسة الكهرباء في حي جوبر وأوقعت 3 من أفرادها قتلى.

وأضافت المصادر لوكالة “سانا”، إن وحدات الجيش قضت على 40 إرهابياً في بلدة المليحة ودمرت وكراً لمجموعة إرهابية بما فيه من أسلحة وذخيرة في مزارع العب وأوقعت معظم أفرادها قتلى من بينهم متزعم المجموعة عمار شلة الملقب أبو النار.

وفي داريا اشتبكت قوات الجيش مع أفراد مجموعات إرهابية عند دوار الفرن والفصول الأربعة وجنوب شرق مقام السيدة سكينة في مدينة داريا وانتهت الاشتباكات بمقتل وإصابة أعداد منهم، بينما قضت وحدات أخرى على إرهابيين ودمرت أوكارهم في يبرود وخان الشيح ومزارعها بعضهم من “جبهة النصرة”.

وفي منطقة القدم لاحقت وحدات الجيش أفراد مجموعات إرهابية في حيي بور سعيد والمادنية وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.

إلى ذلك سقط عدد من الإرهابيين قتلى جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء قيامهم بزراعتها في مدخل بلدة عربين بينما قتل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة جراء انفجار سيارة أثناء تفخيخها في جرود بلدة رنكوس أمس الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.