وزير الداخلية: تفعيل أجهزة مكافحة الجريمة والبحث عن المطلوبين

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار ضرورة تفعيل عمل أقسام الشرطة ومكافحة الجريمة والبحث عن المطلوبين لتقديمهم إلى القضاء ومتابعة عمل فروع الهجرة والجوازات في المحافظات لتسهيل وتسريع الخدمات للمواطنين.

وشدد الوزير خلال لقائه اليوم قادة شرطة المحافظات على معالجة كل القضايا التي تعترض عمل الشرطة وتقديم الدعم للوحدات القتالية في قوى الأمن الداخلي التي تقف جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة في التصدي للمجموعات الإرهابية التكفيرية المسلحة التي ترتكب أعمال القتل والتخريب التي تستهدف المجتمع السوري.

وقدم وزير الداخلية عرضا لمجريات الأحداث التي تمر بها سورية والحرب الكونية التي تشن ضدها والإرهاب الممنهج الذي تمارسه المجموعات الإرهابية التي تقودها جهات خارجية للنيل من أمن سورية واستقرارها مشيرا إلى أن سورية ذهبت إلى مؤتمر جنيف بوفد يمثل الدولة والشعب من أجل انجاحه عبر وقف العنف ووقف التدخل الخارجي ومكافحة الإرهاب.

ولفت الوزير الشعار إلى أن وفد ما يسمى “الائتلاف” ينفذون أجندات خارجية ترمي للنيل من سورية وعزتها وكرامتها ووحدة أراضيها مشددا على أن السوريين انفسهم هم من يحددون مستقبلهم دون تدخل أو وصاية من احد.

ودعا وزير الداخلية قادة الشرطة إلى التواصل المستمر مع وحداتهم وتقديم احتياجاتهم ليكونوا على اهبة الاستعداد للتصدي للإرهابيين القتلة المأجورين العابثين بأمن سورية مؤكدا أن سورية ستبقى اقوى من كل ما يدبر لها وأمنع من ان ينال منها الإرهابيون والمتآمرون الاعداء المتخاذلون منوها ببطولات الجيش العربي السوري والقوى الأمنية وقوى الأمن الداخلي وجهودها الكبيرة وتضحياتها الجسيمة في سبيل اعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.