وقفة تضامنية لطلبة جامعة فرع حماة دعما لجيشنا الباسل

دعماً لقواتنا الباسلة في مواجهة الإرهاب المنظم وتنديداً بالاعتداء الإرهابي بقذائف صاروخية على مدرسة الربيعة الذي استشهد خلاله 5 طلاب نفذ عدد من طلبة كليات ومعاهد فرع جامعة البعث بحماة وقفة تضامنية اليوم في مدينة الشهيد باسل الأسد للسكن الجامعي.

وحمل المشاركون اللافتات والأعلام الوطنية ورددوا هتافات تدعم جيشنا الباسل وتحيي صموده في مواجهة المجموعات الإرهابية والذود عن حياض الوطن وإعادة الأمن والاستقرار إلى مختلف المناطق.

وأكد المشاركون أن طلاب الجامعات السورية سيبقون صفاً واحداً خلف جيشنا الباسل للقضاء على الإرهاب الدولي الذي يستهدف سورية، داعين إلى القضاء على الإرهابيين وإدانة ما تقترفه المجموعات الإجرامية من قتل وخطف وتدمير بنى تحتية وتشويه وتكفير،  معبرين عن ثقتهم الكبيرة ببواسل جيشنا الذين هم درع الوطن مؤكدين أن النصر سيتحقق بهمتهم وعزيمتهم.

وقالت رئيسة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في المحافظة رضية السقر: إن الوقفة تمثل تعبيراً صادقاً من الطلبة عن تقديرهم لصمود جيشنا الباسل الذي يقدم التضحيات فداء للوطن وتصديه لكل أشكال التطرف والإرهاب الذي يمارسه المرتزقة محملة الدول الراعية للإرهاب المسؤولية الكاملة عن جريمة الربيعة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها الإرهابيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.