اختتام بطولة الجمهورية للقوس والسهم في دمشق

اختتمت على أرض ملعب الفيحاء في دمشق أمس الأربعاء منافسات بطولة الجمهورية للقوس والسهم للشباب والشابات التي أقيمت بمشاركة فرق ريف دمشق واللاذقية والقنيطرة والجيش.

ففي ببطولة 30 متراً لفئة الشباب حصل اللاعب محمود بدر الدين على المركز الأول تلاه محمد الحمصي وحل ثالثا عبد المعين الحلبي وجميعهم من نادي الجيش أما في فئة الشابات فقد حلت بالمركز الأول لاعبة الجيش نور القدسي تلتها زميلتها رحمة الحمصي بينما جاءت ثالثاً مها حمود من اللاذقية.

وفي بطولة 50 متراً لفئة الشباب جاء عبد المعين الحلبي أولاً تلاه محمود بدر الدين فيما كان المركز الثالث من نصيب محمد الحمصي وجميعهم من نادي الجيش أما في فئة الشابات فحصلت لاعبة اللاذقية مها حمود على المركز الأول تاركة المركزين الثاني والثالث للاعبتي الجيش نور القدسي ورحمة الحمصي على التوالي.

وفي بطولة الزوجي المختلط حل بالمركز الأول الزوجي محمود بدر الدين ونور القدسي من الجيش فيما ذهب المركز الثاني لصالح زوجي اللاذقية محمد الأحمد ومها حمود والمركز الثالث لزوجي ريف دمشق محمد ناصيف ورحمة الحمصي.

وفي بطولة الفرق حصل الجيش على المركز الأول وحلت اللاذقية ثانيا بينما كان المركز الثالث من نصيب ريف دمشق.

وتعد هذه البطولة الأولى لفئة الشباب وهي باكورة نشاط اتحاد القوس للموسم الجديد وقد تم انتقاء لاعبي منتخب الشباب والشابات بعد البطولة بهدف التحضير والتدريب للمشاركات الخارجية القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.