الشريط الاخباريسورية

عمليات نوعية بريف دمشق.. مقتل إرهابيين وتدمير أوكارهم وسواترهم

تمكنت قوات الجيش العربي السوري من تنفيذ عدة عمليات نوعية قضت من خلالها على مجموعات ارهابية بكامل أفرادها معظمهم مما يسمى “الجبهة الإسلامية” و”جبهة النصرة” بريف دمشق.

وقال مصدر ميداني أنه تم تدمير أوكار للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة في بلدة السحل ومزارع ريما وأطراف بلدة يبرود إضافة إلى القضاء على مجموعتين إرهابيتين مع متزعميهما وهما حسين ضاهر ورسول سيف الدين بينما لاحقت وحدات من جيشنا الباسل مجموعات إرهابية في حي الجمعيات وجنوب شرق مقام السيدة سكينة في مدينة داريا وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين.

 وأضافت المصادر إن وحدات الجيش  قضت على إرهابيين مما يسمى “الجبهة الإسلامية” في عدرا البلد ومنطقة التوسع في مدينة عدرا العمالية السكنية ودمرت لهم جرافة كانوا يستخدمونها في إقامة السواتر الترابية بينما أوقعت وحدات أخرى قتلى ومصابين بين صفوف مجموعة إرهابية مسلحة شرق الكورنيش الوسطاني في حي جوبر ومن بين القتلى حسام الحموي متزعم المجموعة.

 ولفتت المصادر إلى أنه تم القضاء على إرهابيين في مزارع خان الشيح ومزارع عالية إضافة إلى تدمير سيارة محملة باسلحة وذخيرة للإرهابيين جنوب سجن دمشق المركزي.

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري أن القوات المسلحة دكت أوكارا للإرهابيين في جبل الغار شرق بلدة الرحيبة وقرية المحبة غرب بلدة رنكوس وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

 من جهة أخرى  استشهاد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرين جراء تفجير إرهابي بعبوة ناسفة في قرية عرنة بريف دمشق.