الجو بين الغائم جزئيا والغائم الماطر في أغلب المناطق

 1 total views

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل جراء تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو كافة ويكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم الماطر في أغلب المناطق.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن تكون الهطولات المطرية غزيرة مصحوبة بالرعد أحياناً فوق المناطق الشمالية والغربية والساحلية والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة ومعتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبينت نشرة الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة كمية الأمطار الهاطلة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وحتى السابعة من صباح اليوم حيث بلغت في اللاذقية 29مم في بوقا و17مم في وادي قنديل و5ر16مم في البهلولية و15مم في مدينة اللاذقية و12مم في الحفة و5ر11مم في مطار الباسل و5ر6مم في القطيلبية و6ر5مم في القرداحة و2مم في المزيرعة.

وفي محافظة طرطوس بلغت في المدينة 5ر27مم وفي بانياس 12مم وفي الشيخ بدر وحمام واصل وصافيتا 6مم وفي الصفصافة ودريكيش 5مم وفي مشتى الحلو 5ر4مم وفي القدموس 3مم.

أما في محافظة درعا فبلغت 10مم في الصنمين بينما في محافظة القنيطرة بلغت بالمدينة 2مم وفي حمص بلغت كمية الأمطار في القريتين 4مم والناصرة 1مم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *