الشريط الاخباريسلايدعربي

وثيقة مسربة من «جامعة الدول العربية».. شهادة الجربا مزورة

كشفت مصادر إعلامية عن وثيقة مسربة من جامعة الدول العربية تظهر أن رئيس ما يسمى “ائتلاف الدوحة” أحمد الجربا لم يحصل على شهادة الحقوق أو العلوم السياسية من جامعة بيروت العربية في دليل يؤكد حقيقة هذا المدعو ومحاولات التزوير التي يقوم بها مع أعضاء الائتلاف لخداع الرأي العام وتضليل الشعب السوري.

وتؤكد الوثيقة أنه بعد التدقيق ومراجعة جداول طلاب جامعة بيروت العربية منذ عام 1980وحتى تاريخه ومراجعة شهادات التخرج والتعليم الصادرة منها تبين أن الجربا بكل حالات واحتمالات ترتيب اسمه لم يحصل على شهادة الحقوق أو العلوم السياسية من جامعة بيروت العربية ما يعني أن الشهادة التي يدعي امتلاكها مزورة.

بدورها ذكرت قناة الميادين إن “الوثيقة التي سربها عضوالائتلاف كمال اللبواني هي واحدة من المراسلات بين جامعة الدول العربية وجامعة بيروت العربية التي حذرت من شهادات غير رسمية ظهرت في لبنان ودول الجوار تحمل اسم الجامعة”.

ويربط محللون بين هذه الوثيقة وجميع البيانات التي يقدمها أعضاء الائتلاف للرأي العام السوري والدولي والتي تبنى في مجملها على أكاذيب وأضاليل يحاولون من خلالها تحقيق مصالحهم على حساب الشعب السوري ودمائه في حين يرى مراقبون أن تزوير الجربا لأوراق رسمية ليس بغريب عنه كشخص فاسد امتهن التزوير على مدار مراحل حياته.

s5g1s5vi