الشريط الاخباريسورية

أهالي بسيرين وشيزر في حماة يخرجون بمسيرة داعمة لجيشهم

تأييدا للثوابت الوطنية ودعما لقواتنا الباسلة في مواجهة الإرهاب وتنديدا بالمجازر الوحشية التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية في مختلف أرجاء الوطن خرج الآلاف من أبناء بلدتي بسيرين وشيزر والقرى التابعة لهما بمحافظة حماة اليوم في مسيرة وطنية حاشدة.

ورفع المشاركون الأعلام الوطنية مرددين هتافات تدعو إلى تعزيز الوحدة الوطنية ورفض المؤامرة والعدوان الذي تتعرض له سورية مؤكدين إصرارهم على التمسك بالثوابت الوطنية وإحباط المؤامرة الرامية إلى النيل من سورية دولة وشعبا.

وأشار المشاركون إلى أن المسيرة تؤكد أن السوريين سيبقون متشبثين بوطنهم والذود عن حماه واستمرار الحياة فيه متحدين قوى الظلام والجهل والتطرف والقتل التي الحقت الدمار والتخريب بوطنهم.

ورأى المشاركون أن هذه المسيرات تؤكد فشل حملات التضليل الإعلامي وتشويه الحقائق وبث الفرقة بين أبناء الوطن الواحد والتي حرصت عليها عدد من وسائل الإعلام الشريكة في قتل السوريين خلال السنوات الثلاثة الماضية.

وأشار مدير الخدمات الفنية بحماة المهندس محمد مشعل إلى أن الوحدة الوطنية التي تجمع كل أطياف الشعب السوري ستبقى الحصن المنيع الذي يحميهم من مؤامرات أعدائهم.

ولفت مختار بلدة بسيرين أحمد هويس إلى أن تطورات الأحداث وتداعياتها زادت من إصرار وعزيمة السوريين والتفافهم حول جيشهم الباسل وقيادتهم السياسية لتجاوز الأزمة والبدء بعمليات الإعمار.