جوزيه مورينيو: “فاران أفضل قلب دفاع في العالم حالياً”

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن الفرنسي رافائيل فاران مدافع فريقه السابق ريال مدريد هو “أفضل قلب دفاع في العالم”.

وقال مورينيو في مقابلة مع موقع (ياهو)، الذي عينه سفيرا شاملا له في عالم كرة القدم لعام 2014 “أعتقد أن فاران هو أفضل قلب دفاع في العالم. على مستوى الشباب أعتقد أنه الأفضل، وهو لا يزال شابا”.

وأوضح مورينيو أن مونديال 2014 سيكون فرصة جيدة لمراقبة اللاعبين الأصغر سنا: “من يخوضون المونديال للمرة الأولى”، وقال إنه سيركز بشكل خاص على جناحه في تشيلسي إدين هازارد لاعب المنتخب البلجيكي والبرازيلي نيمار نجم برشلونة، إلى جانب فاران.

وشارك اللاعب المولود في ليل شمالي فرنسا، مع فريق لانس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي للمرة الأولى وهو في السابعة عشرة من عمره، قبل أن ينضم إلى ريال مدريد خلال حقبة مورينيو في يونيو/حزيران 2011.

وبعد أن مثل المنتخب الفرنسي دوليا تحت 18 عاما و21 عاما، شارك للمرة الأولى مع المنتخب الأول للديوك في مارس/آذار من العام الماضي خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى المونديال.

وتتكهن الصحافة البريطانية برغبة تشيلسي في التفاوض مع ريال مدريد حول ضم اللاعب، كي يلعب مجددا تحت قيادة المدرب البرتغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *