منوع

مطعم يقدم العشاء لمجموعة فقط من الزبائن

يقدم مطعم إسباني العشاء لمجموعة واحدة فقط من الضيوف، في تقليد متميز يمكن للزبائن من خلاله اختيار كل شيء من الديكور والموسيقى، وحتى فرش المائدة.

ويقع هذا المطعم، الذي يعد من أفخم وأشهر المطاعم في اسبانيا في مدينة برشلونة على شاطئ البحر المتوسط، حيث يعطى بعدا جديدا لمفهوم التفرد من خلال وجود طاولة واحدة لمجموعة واحدة فقط من الضيوف، والسماح للزبائن باختيار كل شيء فى هذه القاعة، من وجبات الطعام وحتى أدوات المائدة والتصميم الداخلى والديكور الذي يفضلونه.

ويقول أحد المسئولين بالمطعم لموقع “ذا لوكال” الأوروبى الإخباري، إن المطعم يتميز عن المطاعم الأخرى بتقديم ليلة هادئة حقيقية لكل مجموعة من زبائنه على مدار 365 يوما، حيث يقدم الشيف الرئيسي بالمطعم خدماته وإبداعاته في الطهى من خلال التركيز على مجموعة واحدة فقط من الضيوف على العشاء كل ليلة.

وتستضيف غرفة الطعام فى المطعم 22 زبونا على أقصى تقدير فى الليلة الواحدة، وتبلغ أسعار قائمة الطعام فى المتوسط 60 يورو للشخص الواحد باستثناء النبيذ.

وذكر موقع “ذا لوكال”، أنه إذا ما كان الحظ حليفك، أن تحصل على طاولة العشاء تلك، يمكنك بعد ذلك أن تختار ما يروق لك من التصميم الداخلي وهندسة الديكور التي تتنوع من التصميمات الحديثة إلى الرومانسية، وحتى التصميم المعتدل، وكل هذا يمكن حجزه مقدما من خلال الموقع الإلكترونى للمطعم.

وأضاف الموقع أن نفس الشيء ينطبق على أدوات المائدة والموسيقى وفرش المائدة وبالطبع الطعام والشراب، وما عليك بعد ذلك إلا أن تترك كل شىء فى أيد أمينة، وهي بالطبع الشيف الرئيسي في المطعم.