Uncategorizedسلايدسورية

ريف اللاذقية الشمالي.. انجازات عسكرية متلاحقة

دمرت وحدات عسكرية مستودعا للصواريخ والذخيرة وعددا من السيارات المحملة بالأسلحة بعضها مزود برشاشات ثقيلة وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى بينهم متزعمو مجموعات إرهابية في ريف اللاذقية الشمالي.

وذكر مصدر في المحافظة أن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت تجمعات للإرهابيين ومستودعا للصواريخ والذخيرة وأربع سيارات مزودة برشاشات ثقيلة تحمل أسلحة وذخيرة وعبوات ناسفة و4 منصات لإطلاق قذائف الهاون وأردت عددا من الإرهابيين قتلى بعضهم من الجنسية السعودية في عدة عمليات نفذتها في قرى الكبير وبيت الشروق ومحمية الفرنلق والشحرورة وخان الجوز في ريف اللاذقية الشمالي.

وأكد المصدر في تصريح لوكالة “سانا” للأنباء  أن من بين الإرهابيين القتلى السعودي أبو اسلام التميمي متزعم ما يسمى “أنصار الشام” وايهان الشريقي متزعم في جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة واللبناني مروان المجذوب وأبو الوليد الأنصاري وأبو عبد الله التركي وعصام زيدان وعبد الله الصوفي ومحمد مجبور.

وأشار المصدر إلى أن وحدة ثانية دمرت سيارة عليها منصة لإطلاق الصواريخ في قرية الزويك وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى من بينهم أسعد شاكر وسعيد خلوف و منير الشغري وبهاء شاويش ومحمود اندرون.