سورية

يمنيون وأردنيون: من صمود سورية يولد عالم متعدد الاقطاب

شهدت مدينة تعز اليمنية أمس مسيرة جماهيرية دعما للشعوب المناضلة ضد الامبريالية والصهيونية المستغلة لثروات الشعوب وضد تدخلاتها في شؤون البلدان الحرة تحت عنوان “يداً بيد… من يبرود إلى القرم الى كاراكاس.. من صمود سورية يولد عالم متعدد الاقطاب”.

ووجه المشاركون التحية لصمود الجيش العربي السوري في وجه المؤامرات التي تستهدف ضرب المقاومة والدولة السورية، كما حيوا صمود فنزويلا البوليفارية في مواجهة التدخلات الامريكية.

ورفع المشاركون العلم السوري وصور الرئيس بشار الأسد ولافتات كتب عليها شعارات نددت بالمؤامرة والإرهاب الذي يدمر مكتسبات وإنجازات الشعب السوري منها “نعم لكفاح الشعوب” و”الأرض ضد الامبريالية والصهيونية” و”يدا بيد… من يبرود إلى القرم إلى كاراكاس.. من صمود سورية يولد عالم متعدد الاقطاب”.

واستنكروا المجازر التي ترتكبها المجموعات الإرهابية الوهابية المسلحة بحق الأبرياء من أبناء الشعب السوري وعمليات التخريب والسرقة التي ترتكبها بحق الممتلكات العامة والخاصة مؤكدين رفضهم للفكر التكفيري والوهابي الذي يدعو إلى التخريب والإرهاب وقتل الأبرياء.

وفي العاصمة الأردنية عمان، أقامت “الجبهة الشبابية العربية للدفاع عن سورية” مهرجانا شعبيا في منتدى الفكر العربي في عرجان أمس تحت عنوان “سورية اسطورة الصمود هزت العالم واسقطت مشاريع الإمبريالية العالمية”.

وشدد المشاركون في كلماتهم على أن “سورية ستخرج من الحرب الدولية عليها منتصرة بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وحكمة قيادتها” وأكدوا وقوف الشعب الأردني إلى جانب سورية الوطن والشعب والجيش والقيادة في خندق واحد واعتبار صمود سورية صمود للأمة بكليتها وأن سورية ستبقى سندا للمقاومة باعتبارها الحصن الحصين للأمة.

البعث ميديا-وكالة “سانا” للأنباء