أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الهلال يزور جرحى الجيش ويكرم عدداً من أسر الشهداء في حلب

20140329-195503_h536008

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن صمود سورية لأكثر من ثلاث سنوات أمام الهجمة الإرهابية المدعومة من الدول الاستعمارية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية يثبت صوابية مواقفها وثبات شعبها وقوة جيشها.

وأوضح الهلال خلال حفل تكريم عدد من أسر الشهداء في صالة نقابة الفنانين بحلب أن ما شاهدناه من صمود أسر الشهداء وأطفالهم أعطى ويعطي دروسا في الوطنية للعالم أجمع لافتا إلى أن كل من تآمر على سورية والشعب السوري نراهم اليوم يتساقطون واحدا تلو الآخر منوها بتضحيات الشهداء وذويهم في تعزيز صمود سورية.

وألقت نهلة عطار والدة الشهيد طلال محجوب كلمة أكدت فيها أن أولادها هم ككل أبناء سورية فداء للوطن وأن الشعب السوري سيبقى صامداً بسواعد أبنائه وقوة جيشه حتى النصر ودحر الإرهاب.

وأكدت ابنة الشهيد يحيى عاشور أن سورية التي قدمت التضحيات الجسام ستبقى صامدة في وجه الإرهاب.

شارك في التكريم عضوا القيادة القطرية للحزب عبد المعطي مشلب رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وحسين عرنوس وزير الأشغال العامة وأمينا فرعي الحزب في حلب أحمد صالح إبراهيم والجامعة عبد القادر عمر الحريري ومحافظ حلب محمد وحيد عقاد ورئيس مجلس مدينة حلب.

من جهة ثانية زار الهلال والوفد المرافق له عددا من جرحى الجيش والقوات المسلحة في المشفى العسكري واطمأنوا على صحتهم وقدموا لهم الهدايا الرمزية.

ونوه الهلال بالتضحيات التي يقدمها الشعب السوري في سبيل صون عزة وكرامة بلده مؤكدا أن هذه التضحيات ستمكن سورية من النصر على أعدائها ودحر الإرهاب.

من جانبهم أكد الجرحى أنهم سيعودون لساحات المعركة فور تماثلهم للشفاء ليشاركوا رفاق السلاح معركة العزة والكرامة لطرد المجموعات الإرهابية عن كامل ربوع الوطن.

20140329-195923

البعث ميديا – سانا