الليلة .. قمة أوربية بنكهة إسبانيا في ربع نهائي دوري الأبطال

 1 total views

سيكون  مشجعي الكرة الاسبانية على موعد من الطراز الرفيع عندما يستقبل حامل لقب الدوري الاسباني نادي برشلونة ضيفه اتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء على ملعب الكامب نو ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد تخطيه نادي مانشستر سيتي الانجليزي بتغلبه عليه في إستاد الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء قبل أن يعود وينتصر عليه في الكامب نو بهدفين مقابل هدف .

ويأمل رفاق الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي في مواصلة تحقيق الانتصارات املآ في تجاوز عقبة مواطنه ، ويأتي البلوغرانا بعد تحقيقه انتصارين متتالين في الدوري وصعوده إلى المركز الثاني خلف منافسه المباشر الذي ارتقى إلى الصدارة بعد هزيمة جاره الريال في الكلاسيكو .

وسيغيب عن صفوف الأحمر والأزرق حارس المرمى فيكتور فالديز بداعي الإصابة كما ستحرمه الإصابة من المشاركة في كأس العالم .

وفي المقابل يدخل الاتلتيكو اللقاء بعد أن أزاح نادي ميلان الايطالي من طريقه بفوزه عليه في السان سيرو بهدف سجله الهداف دييغو كوستا قبل ان يدك شباك ميلان في فيسنتي كالديرون بأربعة أهداف مقابل هدف .

كما يأتي الروخا بلانكوس بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية من لليغا على مضيفه نادي اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف ، ويسعى المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى مواصلة النجاح الذي يحققه فريقه هذا الموسم ، كما ستكون هذه المباراة لها طعم خاص للمهاجم دافيد فيا عندما يواجه فريقه السابق لأول مرة أوروبيا .

يزكر أن المباراة تقام في تمام الساعة 9:45 بتوقيت دمشق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *