رياضة

البطل بايرن ميونخ في ضيافة اليونايتد لتصفية حسابات قديمة

ينزل حامل اللقب نادي بايرن ميونخ المتوج قبل اقل من أسبوع بلقب البوندسليغا ضيفاً ثقيلاً على نادي مانشستر يونايتد الانجليزي مساء الثلاثاء على ملعب الاولد ترافورد ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل أصحاب الأرض اللقاء بعد أن تخطو عقبة نادي اوليمبياكوس اليوناني بعد أن قلب المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي الطاولة على رؤوس النادي اليوناني بتسجيله ثلاثة أهداف رائعة ، يذكر أن الشياطين الحمر تعرضوا للهزيمة  خارج الديار بهدفين مقابل لاشيء .

كما يأتي من فوز ثمين في البريميرليغ على ضيفه نادي أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد كما يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري المحلي .

وفي المقابل يدخل حامل اللقب اللقاء بعد تجاوزه نادي انجليزي أخر وهو الارسنال عندما تغلب عليه على إستاد الإمارات بهدفين مقابل لاشيء قبل أن يتعادل أمامه في اليانز ارينا بهدف مقابل هدف .

ويأمل المدير الفني الاسباني بيب غوارديولا في تكرار سنياريو مافعله مع برشلونة عندما توج باللقب معهم كما يأتي النادي الألماني بعد تتويجه باللقب الثاني على التوالي في الدوري الأربعاء الماضي بفوزه خارج الديار على نادي العاصمة بهدفين مقابل هدف .

كما يأتي من تعادل على أرضية ميدانه أمام هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء شهد تسجيل المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو .

 وسيغيب عن صفوف النادي البافاري لاعب خط الوسط البرازيلي تياغو الكنتارا بعد تعرضه للإصابة في الجولة الماضية.

يذكر أن المباراة ستقام في تمام الساعة 9:45 بتوقيت دمشق