الشريط الاخباريسورية

وقفة تضامنية مع الجيش ورفع العلم السوري في قلعة الحصن

تقديراً لتضحيات الجيش العربي السوري والقوات المسلحة وبطولاته في القضاء على الإرهاب واعادة الأمن والامان لربوع الوطن نفذت حملة عشاق سورية اليوم بالتعاون مع طلبة جامعة الوادي وقفة تضامنية في قلعة الحصن بمحافظة حمص.

وأسدل المشاركون علم الجمهورية العربية السورية على جدار القلعة بطول 60 مترا وعرض 8 أمتار بينما تم تكريم عدد من أفراد الجيش العربي السوري والقوات المسلحة لجهودهم المبذولة دفاعا عن الوطن.

وأكد رئيس حملة عشاق سورية في حمص سامر حبيب أن هذه الوقفة تعبير عن محبة المشاركين لسورية وتقدير لتضحيات الجيش العربي السوري الذي أعاد الأمن والاستقرار إلى المنطقة وقلعة الحصن لافتا الى أن العلم العربي السوري سيبقى مرفوعا ومرفرفا في أرجاء الوطن.

بدوره أشار علي عبد القادر مسوؤول الطلبة في فرع جامعة الوادي الى أن الشباب السوري قادر على مواجهة التحديات ويجدد التأكيد على الوقوف مع الجيش والقوات المسلحة الذي غدا أسطورة تاريخية في المقاومة والصمود في مواجهة الإرهاب.

وعبر عدد من طلبة جامعة الوادي وشباب عشاق سورية عن فخرهم بأنهم في رحاب قلعة الحصن التاريخية الشامخة مؤكدين أن آثار سورية التاريخية والحضارية ستبقى شامخة بهمة الجيش والقوات المسلحة وكل الشرفاء معاهدين الوطن بأنهم سيكونون الجنود الأوفياء المدافعين عن تراب سورية.

ولفتوا إلى أن تكريم أفراد الجيش العربي السوري هو جزء بسيط مما يمكن تقديمه أمام تضحياتهم الكبيرة.

 

البعث ميديا – سانا