أتلتيكو مدريد يجبر برشلونة على التعادل ويؤجل الحسم للإياب

 4 total views

استضاف نادي برشلونة على أرضه وببن جمهوره نادي أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني في ذهاب الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا .

فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما نفسه بعد مباراة رائعة من الطرفين .

اعتمد أبناء المدرب سيميوني على الضغط في بداية المباراة ونجح بزعزعة دفاعات النادي الكتلوني منذ البداية عن طريق الخطير ديفيد فيا الذي أحرج فريقه السابق لكن الحارس بينتو استطاع إنقاذ تسديدته الخطيرة في د6.

بعدها جاء رد البرشا سريعا عن طريق المتألق إنيستا بانفراده بالحارس بعد تمريره بينيه رائعة من ميسي لكنه فشل بترجمتها، ليتمكن البرشا بعدها لفرض سيطرته على اللقاء.

اضطر المدرب تاتا مارتينو لإجراء تبديل مبكر بعد إصابة مدافعه بيكيه ليشرك مكانه المدافع بارترا. ونشط البرشا أدائه واعتمد على الكرات القصيرة بينما تراجع أداء الأتلتيكو واعتمد على المرتدات الخطيرة، لكن إصابة دييغو كوستا أجبرت سميوني لتبديله بالبرازيلي دييغو الذي نجح بهز شباك المضيف عن طريق تسديده صاروخيه باغتت الجميع بمن فيهم الحارس بينتو الذي لم يستطع فعل شئ د56، ليتراجع بعدها أتلتيكو للدفاع مما أتاح الفرصة لهيمنة البرشا على أجواء اللقاء ولكن دون فاعلية.

زاد البرشا من ضغطه وأجرى المدرب تبديل هجومي بإخراج لاعب الوسط فابريغاس وإدخال المهاجم ألكيسس سانشيز مما أجبر أتلتيكو للرجوع إلى مناطقه بكامل لاعبيه حتى د71 التي حملت هدف التعادل عن طريق البرازيلي نيمار بعد تمريره ساحره من الرسام إنيستا.

بعدها حاول برشلونة وهاجم بكل ثقله دون فائده لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الخسارة لبرشلونة المضيف.

البعث ميديا | ماهر سليمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *