«One M8 mini» هاتف ذكي لإتش تي سي في أيار المقبل

قررت شركة “إتش تي سي” الكشف عن نسخة مصغرة من هاتفها الذكي الجديد “وان إم 8″ One M8، تحت اسم One M8 mini، قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن “إتش تي سي” قد حددت شهر أيار المقبل كموعد للكشف عن الهاتف الذكي One M8 mini وطرحه للبيع.

وأوضحت المصادر أن الهاتف الجديد سوف يحصل على شاشة بقياس 4.5 بوصة، وهي الشاشة الأصغر من المزود بها الهاتف One M8 والتي يبلغ قياسها 5 بوصات، كما أن النسخة المصغرة لن تحصل على نظام Duo Cameras الموجود في الهاتف One M8، وهو النظام الذي يتكون من كاميراتين في الجزء الخلفي من الهاتف لتحسين جودة التقاط الصور وتسجيل الفيديو.

وتأتي تلك التصريحات متقاربة مع تقرير سابق كشف عن عدد من مواصفات الهاتف One M8 mini، حيث أكد حصول الجهاز على شاشة بقياس 4.5 بوصة تعمل بدقة HD، ومعالج “سنابدراجون 400″ رباعي النواة، والذي يعمل بسرعة 1.7 غيغاهرتز.

وستحصل النسخة المصغرة من هاتف One M8 على كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، لا تدعم تقنية “الترابكسل” التي تطورها “إتش تي سي”، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 غيغابايت.

يذكر أن “إتش تي سي” تنوي تزويد الهاتف الجديد بهيكل من المعدن، وبواجهة “سينس 6″ الجديدة، المزود بها الهاتف One M8، إضافة إلى دعمه بنظام “اندرويد 4.4″ المعروف اختصاراً باسم “كيت كات”.

 2 total views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *