رياضة

سيرجو راموس: رونالدو بخير ونحن لسنا رجال آليين

نفى مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس التقارير التي تحدثت عن إصابة المهاجم كريستيانو رونالدو خلال مباراة أمس الأربعاء ضد بوروسيا دورتموند ، لكنه انتقد الضغط الجماهيري الكبير على زملائه الذين وصفهم بأنهم ليسوا مجموعة من الرجال الآليين.

وتم إخراج كريستيانو رونالدو في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة التي فاز بها ريال مدريد (3/0) في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، حيث اتخذ المدرب كارلو أنشيلوتي هذا القرار بسبب شعور البرتغالي ببعض الآم على مستوى الركبة.

وأكد راموس أنه من الحتمي أن يشعر رونالدو بهذه الآلام كما هو الحال بالنسبة لأي لاعب ، وذلك بسبب المباريات المتتالية وقال : “هناك وقت يأتي عندما لا يدرك الناس قيمة أن هناك مباراة كل ثلاثة أيام ، لا أحد يلاحظ هذا الشيء على الإطلاق”.

وتابع بقوله : “نحن لسنا رجال آليين ، كريستيانو رونالدو متعب الآن وعلينا أن نحاول الحفاظ عليه ، في الوقت الحالي لا شيء خطير ، ولكن من الأفضل أن يتمكن من العودة إلى اللعب في الوقت المناسب”.

ورداً على سؤال حول المباراة الصعبة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني وأضاف : “كل شيء يمكن أن يحدث ، في أربعة أيام سقطنا للمركز الثالث ، الآن هناك سبعة أو ثمانية مباريات متبقية وجميع الفرق تحاول الحصول على النقاط ، ولكننا لا يمكن أن نفشل”.