إيفرتون يزيد من أوجاع الأرسنال ويكتسحه بثلاثية نظيفة

زاد إيفرتون من مِحن أرسنال ومدربه الفرنسي أرسين فينغر بعدما اكتسحه 3-صفر اليوم الأحد على ملعب “غوديسون بارك” في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

دخل فريق الأرسنال إلى هذه المباراة وهو يبحث عن العودة إلى سكة الانتصارات التي غاب عنها في المراحل الثلاث السابقة، حيث خسر أمام جاره تشلسي (صفر-6) وتعادل مع ضيفيه سوانسي سيتي (2-2) ومانشستر سيتي (1-1)، لكن فريق فينغر اصطدم بمنافس شرس نجح في نهاية المطاف في إسقاطه بنتيجة مذلة، محققاً انتصاره السادس على التوالي والأول على “المدفعجية” منذ 18 آذار 2007 (1-صفر بهدف سجله جو جونسون في الدقيقة الأخيرة).

وأصبح أرسنال الذي لم يحقق سوى فوز واحد في المراحل الست الأخيرة، مهدداً حتى بفقدان المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ لم يعد يتقدم على إيفرتون سوى بفارق نقطة واحدة والقطب الأزرق لمدينة ليفربول خاض أيضاً مباراة أقل من منافسه اللندني سيلعبها في 16 الحالي ضد جار الأخير كريستال بالاس.

ويدين فريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز بفوزه الغالي إلى البلجيكي روميلو لوكاكو المعار إليه من تشيلسي، إذ لعب دوراً حاسماً في الهدف الأول بعد أن سدد الكرة فصدها الحارس البولندي فويسييتش تشيسني ثم سقطت أمام الاسكتلندي ستيفن نايسميث، الذي تابعها في الشباك (14).

ثم أضاف لوكاكو نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعد لعبة جماعية بدأها نايسميث بتمريرة الكرة إلى البلجيكي الآخر كيفن ميرالاس، الذي مررها بدوره لمواطنه الشاب الذي تقدم بها بمجهود مميز قبل أن يسددها في الشباك.

وفي الشوط الثاني وجه الإسباني ميكل أرتيتا الضربة القاضية لفريقه عندما حول الكرة بالخطأ في شباك أرسنال

 2 total views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *