الشريط الاخباريمحليات

أعضاء جدد في غرفتي صناعة حماة وحلب

أصدر وزير الصناعة كمال الدين طعمة قرارا عين بموجبه عددا من الأعضاء الجدد في مجلس إدارة غرفة صناعة حماة بدلا من الأعضاء المنقطعين عن متابعة مهامهم في المجلس.

وتضمن القرار تعيين غياث بشور بدلا من عبد السلام الشواف والدكتور رشاد قندقجي بدلا من مصطفى فاخوري ونصر الدين الخراط بدلا من عماد الجاجة وطريف الشواف بدلا من حاتم صابوني وعبد السلام كرنازي بدلا من نضال بكور وعبد الله عشي فرح بدلا من باسل الصغير والمهندس حمزة المحمد بدلا من عبد الأمين معمار والمهندس سامر حيدر بدلا من فرح بديع فرح وعمر شقيفة بدلا من علي شعبان يوسف.

وكان وزير الصناعة أصدر قرارا آخر عين بموجبه عددا من الأعضاء الجدد في مجلس إدارة غرفة صناعة حلب بدلا من الأعضاء المنقطعين عن متابعة مهامهم في المجلس.

وشمل القرار تعيين عبد اللطيف قدسي بدلا من محمد ماهر الملاح وخلدون سكر بدلا من محمد سرميني ومحمد نواي بدلا من محمد ناصر صائم الدهر ومصطفى كواية بدلا من صلاح نحاس وباسل نصري بدلا من محمد حسن باذنجكي ومحمد زياد اوبري بدلا من فادي طنبة ومحمد أسامة خوجة بدلا من محمد خلوف ومعن جذبة بدلا من سعد الله سماني.

وسبق لوزير الصناعة أن أصدر قرارين رمم بموجبهما مجلسي إدارتي غرفتي صناعة دمشق وريفها وحمص ليكتمل بذلك ترميم مجالس إدارات غرف الصناعة الأربع المنضوية في اتحاد غرف الصناعة السورية.