رياضة

الشرطة يفوز على الوثبة ويعتلي صدارة المجموعة الثانية

تصدر فريق الشرطة المجموعة الثانية في إياب دوري المحترفين لكرة القدم بفوز غالي على الوثبة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب تشرين في المرحلة الرابعة.

ورفع الشرطة رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة بينما بقي الوثبة عند 16 نقطة. وفي مباراة ثانية في المرحلة ذاتها فاز الحرية على المجد بهدف وحيد في لقاء جمعهما على ملعب الفيحاء ليرفع الحرية رصيده إلى 12 نقطة فيما بقي رصيد المجد 15 نقطة.

كما فاز الجهاد على أمية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحافظة ليرفع الجهاد رصيده بهذه النتيجة إلى 13 نقطة بينما بقي رصيد أمية عند 11 نقطة.

وبهذه النتائج استقر ترتيب المجموعة الثانية في ختام المرحلة الرابعة على النحو التالي .. الشرطة في الصدارة برصيد 20 نقطة يليه مصفاة بانياس ثانيا 19 نقطة فالوثبة ثالثا وتشرين رابعا برصيد 16 نقطة لكل منهما إلا أن تشرين يتخلف عن الوثبة بفارق الأهداف ثم المجد خامسا برصيد 15 نقطة فالجهاد سادسا برصيد 13نقطة والنواعير سابعا بالرصيد ذاته ولكنه يتخلف عن الجهاد بفارق الأهداف ثم أمية ثامنا برصيد 11 نقطة فالحرية أخيرا برصيد 12 نقطة.

وكان فريق مصفاة بانياس تعادل مع النواعير بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الفيحاء بدمشق ظهر أمس في افتتاح مباريات الجولة الرابعة.

ولم يرتق لقاء الفريقين إلى المستوى المتوقع حيث انحصر اللعب في الشوط الأول في منتصف الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرميي الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع مطلع الشوط الثاني انطلق لاعبو الفريقين إلى الهجوم في محاولة للتسجيل وهو ما تحقق للنواعير في الدقيقة 79 عبر لاعبه أنس الشوا من كرة جميلة ساقطة من فوق حارس مرمى فريق مصفاة بانياس لكن الأخير لم يمهل النواعير سوى أربع دقائق لإحراز هدف التعادل من رأسية للاعبه محمد شعبان خليل لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

وكانت مباريات المرحلة السابقة أسفرت عن تعادل الشرطة مع الحرية 1-1 والنواعير مع أمية 1-1 وفوز تشرين على الجهاد 2-1 ومصفاة بانياس على المجد 1-صفر.

يذكر أن مباريات المرحلة الخامسة ستقام يوم الخميس المقبل وتفتتح في الساعة الثانية عشرة ظهرا بلقاء الجهاد مع مصفاة بانياس على ملعب تشرين وتستكمل في الساعة الثالثة عصرا بلقاء النواعير مع الحرية على ملعب تشرين وتشرين مع أمية على ملعب الفيحاء والمجد مع الوثبة على ملعب المحافظة.