الهلال: حزب البعث غير وجه المنطقة وعزز من مكانة سورية

كرم فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي عددا من أسر الشهداء وأبطال الرياضة خلال احتفال أقامه اليوم في صالة الجلاء الرياضية بدمشق بمناسبة الذكرى الـ 67 لتأسيس الحزب تخلله عروض رياضية.

وأكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن “حزب البعث غير وجه المنطقة وعزز من مكانة سورية”، مشيرا إلى أن الحرب التي تشن على سورية هي لأنها “الحامل والراعي للعروبة والمدافع عن فلسطين في وقت اختار فيه الأعراب الذل والخنوع للأجنبي والاستجداء به”.

وأوضح الهلال أن معركة الجيش والقوات المسلحة هي ضد الإرهاب حفاظا على وحدة سورية وأمنها واستقرارها معربا عن اعتزازه بصمود أبناء الجولان المحتل ووقوفهم إلى جانب وطنهم وجيشهم مؤكدا “أن تحرير الجولان بات قريبا”.

من جهته أشار أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد أباظة إلى أن الحزب أثبت في هذه المرحلة كما في المراحل السابقة أنه قادر على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه وعلى ترسيخ مفاهيم التطوير والتجديد.

وأعرب محافظ القنيطرة معن صلاح الدين علي عن اعتزاز أبناء الجولان والقنيطرة بمسيرة حزب البعث ودوره في بناء دولة مؤسساتية وجيش قوي استطاع الدفاع عن سورية ضد الأطماع والمخططات الصهيونية للمنطقة والفكر التكفيري الوهابي.

ولفت رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة في تصريح مماثل إلى تزامن مناسبة تأسيس حزب البعث مع صدور القانون الجديد للاتحاد الرياضي العام الذي من شأنه أن يسهم في تفعيل عمل المنظمة ويحدد الأطر والآليات لعملها وليكون إنجازا للمسيرة الرياضية في سورية.

وأشار رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود إلى أن سورية أسست لثقافة المقاومة ودعمت فصائلها في وقت اتخذ فيه بعض الحكام العرب من الاستسلام عقيدة ومن الاستجداء والذل سياسة ومن الطاعة العمياء لقوى الهيمنة موقفا يتمسكون به ويدافعون عنه معربا عن ثقة جيل الشباب بالمستقبل المشرق لبلدهم.

حضر الاحتفال عدد من أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من رؤساء فروع منظمات طلائع البعث واتحاد شبيبة الثورة والاتحاد النسائي والاتحاد الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *