أخبار البعثالشريط الاخباري

حزب البعث باليمن: موقف سورية المشرف جعلها تتعرض لحرب كونية

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربى الاشتراكى فى اليمن أن موقف سورية المشرف المدافع عن قضايا الامة العربية والحاضن للمشروع العربى الثورى المقاوم جعلها تتعرض لحرب كونية ظالمة.

ونوهت القيادة القطرية للحزب باليمن فى بيان لها بمناسبة الذكرى ال 67 لتأسيس الحزب بالانتصارات التى يحققها الجيش العربي السوري المقاوم فى مواجهة المؤامرة الكونية على سورية، مؤكدة ان الجيش يخوض معارك اسطورية في الدفاع عن الانسان والارض.

وقال البيان:  “إن الجيش العربي السوري بادائه الوطني القومي الرفيع واستماتته بالدفاع عن الارض والشعب والاستقرار يعيدنا بالذاكرة الى صوره المشرقة فهو منذ تأسيسه وحتى اليوم الراهن يعد جيش الامة العربية حيث جند نفسه لخدمة قضايا الامة والدفاع عن وجودها وكرامتها”.

وأكد البيان أن “الذكرى 67 لتأسيس حزب البعث تأتي وسورية تواجه مشروعا صهيو أمريكى سعوديا قطريا تركيا”. موضحا أن “ميلاد البعث عام 1947 جاء استجابة طبيعية وتاريخية اقتضتها ظروف ومعاناة الامة وحاجتها للتحرر والاستقلال والنهوض حيث كان البعث معبرا عن كينونتها الحضارية والانسانية ومحركها التاريخي”.

ولفت البيان الى ان الحزب رسم على مدى 67 عاما خارطة وجوده في الوطن العربي وأورقت فروعه ليستظل تحتها أبناء الامة ليوقظوا فيها روح الانتفاضة والتغيير”.