الشريط الاخباريرياضة

نتائج المرحلة الخامسة من إياب دوري المحترفين السوري

تغلب فريق الجهاد على مصفاة بانياس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب تشرين في انطلاق منافسات المرحلة الخامسة لإياب المجموعة الثانية في دوري المحترفين لكرة القدم.

وافتتح الجهاد باب التسجيل في الدقيقة 50 عبر لاعبه محمد عيسى ثم أضاف اللاعب عمر عزيز الهدف الثاني في الدقيقة 90 مستفيدا من الخروج الخاطئ لحارس مرمى مصفاة بانياس.

وبهذه النتيجة رفع الجهاد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس متساويا مع الوثبة الثالث وتشرين الرابع لكنه يتأخر بفارق المواجهات المباشرة فيما تجمد رصيد مصفاة بانياس عند النقطة 19 وبقي في المركز الثاني على لائحة الترتيب خلف فريق الشرطة المتصدر ب20 نقطة.

كما فاز فريق النواعير على الحرية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب تشرين في الجولة الخامسة لإياب المجموعة الثانية بدوري المحترفين لكرة القدم.

20140410-152933

وشهد الشوط الأول أداء متكافئا من الطرفين وفي الدقيقة 20 افتتح النواعير التسجيل عبر اللاعب أنس الشوا ليكثف الحرية بعد الهدف من هجماته محاولات تعديل النتيجة إلا أنها اصطدمت بدفاعات النواعير لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني زاد الحرية من ضغطه الهجومي لتسجيل هدف التعادل إلا أن هجماته افتقدت للتركيز وفي الدقيقة 85 تمكن النواعير من استغلال غياب الرقابة الدفاعية لدى فريق الحرية واحرز هدفه الثاني عبر اللاعب طريف الزبدي لتنتهي المباراة بفوز النواعير بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز رفع النواعير رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع فيما تجمد رصيد الحرية عند 12 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها فاز المجد على الوثبة بهدف دون رد أحرزه اللاعب بشار قدور في الدقيقة 85 وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المحافظة.

ورفع المجد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث فيما بقي رصيد الوثبة عند 16 نقطة في المركز الخامس.

وتعادل في ثالث لقاءات هذه الجولة تشرين مع أمية سلبا دون اهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفيحاء ليرفع تشرين رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع ويصبح رصيد أمية 12 نقطة وبقي في المركز الأخير.

وفي ختام منافسات الجولة الخامسة استقر ترتيب الفرق على النحو الآتي: الشرطة في الصدارة برصيد 20 نقطة ثم مصفاة بانياس ثانيا برصيد 19 نقطة فالمجد ثالثا برصيد 18 نقطة ثم تشرين رابعا برصيد 17 نقطة فالوثبة خامسا برصيد 16 نقطة والجهاد سادسا بالرصيد ذاته الا أنه يتخلف عن الوثبة بفرق الأهداف ثم النواعيرسابعا برصيد 16 نقطة إلا أنه يتخلف بفرق الأهداف أيضا عن الجهاد فالحرية ثامنا برصيد12 نقطة واخير امية برصيد12 نقطة ويتخلف عن الحرية بفرق الأهداف.

ويلتقي في الجولة السادسة بعد غد الشرطة مع المجد على ملعب تشرين عند الساعة الثانية عشرة ظهرا فيما يلتقي عند الساعة الثالثة من بعد الظهر الحرية مع الجهاد على ملعب تشرين والوثبة مع النواعير على ملعب الفيحاء ومصفاة بانياس مع تشرين على ملعب المحافظة.