الشريط الاخباريمنظمات أهلية

«نسور سورية» التطوعي يكرم جرحى الجيش بدمشق

كرم فريق نسور سورية التطوعي جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق أمس تقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم في مواجهة الإرهاب ودفاعا عن سورية كي تبقى حرة مستقلة.

وأكد الجرحى عزمهم وإصرارهم على العودة إلى ساحات المعارك حين تعافيهم من جراحهم لمواجهة الإرهاب ودحر المجموعات الإرهابية عن أرض الوطن وحماية سورية وصون عزتها وكرامتها.

وأشار رئيس مجلس إدارة فريق نسور سورية التطوعي عامر أبو حامد  إلى أن تكريم جرحى الجيش يأتي عربون وفاء من الفريق ومن أبناء سورية لعظمة التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش العربي السوري الذين بذلوا دماءهم رخيصة في مواجهة المجموعات الإرهابية لتظل سورية حرة في قرارها ومستقلة في خياراتها.

واعتبر أبو حامد أن هذه الزيارة تأتي في إطار مبادرة “الشهيد الحي” التي أطلقها الفريق ضمن حملة “عمار يا سورية” والتي تشمل عددا من النشاطات تؤكد حرص الفريق على القيام بمسؤوليته الوطنية والأخلاقية للوقوف إلى جانب أبطال الجيش.

وأكدت مديرة فريق سورية المستقبل التطوعي هند راضي المشاركة في هذا التكريم أن الحرب التي تستهدف سورية بكل مكوناتها ومواقفها ستنتهي بنصر الشعب السوري بفضل شجاعة وإقدام وتضحيات جيش سورية البطل.

وأكد المسؤول الإعلامي في فريق سورية المستقبل فراس قصقص أن زيارة الجرحى وتكريمهم هو أقل ما يمكن أن يقدم لهم من أبناء سورية الذين يذودون عن حياضها في سبيل إعادة الأمن والأمان إلى كل ربوعها.