القيادة العامة للجيش: إنجاز معلولا مرحلة حاسمة في القضاء على بؤر الإرهاب

قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الدفاع الوطني تمكنت صباح اليوم من إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات معلولا- الصرخة- الجبه في منطقة القلمون وإحكام السيطرة على التلال والمرتفعات المحيطة بها بعد أن قضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم.

وأضافت القيادة في بيان لها إن هذا الإنجاز الجديد يأتي استمرارا لانتصارات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب التكفيري ويشكل مرحلة حاسمة في القضاء على ما تبقى من بؤر إرهابية في القلمون خاصة وفي ريف دمشق بشكل عام ومحطة أساسية للإجهاز على منظومة الإرهاب وداعميه على امتداد ساحة الوطن.

وقال البيان إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تؤكد أن ما يحققه الجيش العربي السوري من انتصارات متلاحقة يأتي في إطار قراره الحاسم بالقضاء على المشروع الإرهابي الوهابي التكفيري تجدد عزمها وإصرارها على الوفاء بعهدها لجماهير شعبنا في بذل الغالي والنفيس فداء لعزة الوطن وصونا لكرامته.

وكان مصدر عسكري قال في وقت سابق لـ سانا إن وحدات الجيش تلاحق الإرهابيين في محيط بلدة معلولا وقضت على أعداد منهم وتقوم بتفكيك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في البلدة.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة أعادت الأمن والاستقرار إلى بلدة الصرخة في القلمون بريف دمشق وأحكمت السيطرة على الجبال المحيطة بالبلدة بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين.

إلى ذلك قالت مراسلة سانا الميدانية إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تقدمت في بلدة جبعدين في منطقة القلمون وقضت على تجمعات للإرهابيين فيها.

وقال المصدر إن وحدات من الجيش العربي السوري والدفاع الوطني أحكمت سيطرتها على قمة جبل سل درين المعروف بـ تشالما ومحيطه المشرف على مدينة كسب من الغرب و تلاحق فلول الإرهابيين في المنطقة و قضت على عدد كبير منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *