استشهاد 23 مواطناً بينهم طفلان بقذائف إرهابيين في دمشق وحلب

استشهد 21 مواطنا بينهم طفلان وأصيب 80 آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على عدد من الأحياء بمدينة حلب.

وذكر مصدر في محافظة حلب لمراسل سانا أن إرهابيين استهدفوا أحياء السليمانية والميدان وميسلون السكنية بمدينة حلب بقذائف صاروخية ما أدى إلى استشهاد 21 مواطنا وإصابة 80 آخرين بجروح حالة بعضهم خطرة وإلحاق أضرار مادية كبيرة بممتلكات المواطنين.

وكان مواطنان استشهدا وأصيب 13 آخرون جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على أحياء الحمدانية والجميلية والميدان بمدينة حلب يوم السبت الماضي.

استشهاد مواطن وإصابة خمسة بينهم أطفال جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء باب شرقي والمزة 86 والعباسيين

واستشهد مواطن وأصيب خمسة آخرون اليوم بينهم أطفال جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء باب شرقي والمزة 86 مدرسة والعباسيين بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة هاون سقطت عند معمل الألبان والأجبان في حي باب شرقي ما أدى الى استشهاد مواطن وإصابة آخر وإلحاق أضرار مادية في المكان.

وأضاف المصدر أن مواطنا وزوجته وطفلتيهما أصيبوا بشظايا قذيفة هاون سقطت قرب مطعم الزين بحي المزة 86 مدرسة ولحقت أضرار مادية جراء سقوط قذيفة ثانية قرب فرن السعادة في الحي ذاته كما وقعت أضرار مادية جراء سقوط قذيفة هاون خلف ملعب العباسيين.

استشهاد مواطن وإصابة 23 في جرمانا وحرستا

وفي ريف دمشق استشهد مواطن وأصيب أكثر من عشرين آخرين اليوم جراء اعتداءات إرهابية على جرمانا وحرستا.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيا استهدف برصاص قناصته سيارة عند مبنى الموارد المائية في حرستا ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين.

وأضاف المصدر إن ثماني قذائف سقطت على أحياء البلدية القديم والنسيم والاس الشرقي والوحدة وشارع الباسل في مدينة جرمانا ما أدى إلى إصابة 20 مواطنا إضافة إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة بممتلكات الأهالي.

إصابة 7 مواطنين ووقوع أضرار مادية جراء اعتداءات إرهابية على أحياء في مدينة حمص

وفي حمص أصيب 7 مواطنين ووقعت أضرار مادية جراء اعتداءات إرهابية بقذيفة صاروخية وقذائف هاون على أحياء النزهة والمضابع وجب الجندلي في مدينة حمص.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون سقطت قرب محطة وقود دراق السباعي بحي جب الجندلي أسفرت عن إصابة 6 مواطنين وتضرر سيارة بينما أصيب مواطن ووقعت أضرار مادية جراء سقوط قذيفتي هاون على حي المضابع فيما اقتصرت أضرار قذيفة ثالثة سقطت قرب فرن لصناعة الحلويات في حي النزهة على الماديات.

 

البعث ميديا -سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *