الشرطة يتصدر دروي المحترفين رغم تعادله

عاد الشرطة إلى صدارة المجموعة الثانية في إياب دوري المحترفين لكرة القدم بتعادله مع الجهاد سلبا دون أهداف وذلك في المرحلة الثامنة وقبل الأخيرة من منافسات الإياب.

ففي اللقاء الذي جرى على ملعب الفيحاء رفع الشرطة رصيده إلى 24 نقطة بينما أصبح رصيد الجهاد 21 نقطة.

وفي مباراة ثانية جرت ضمن المرحلة ذاتها على ملعب تشرين فاز النواعير على المجد بهدفين مقابل هدف ليرفع النواعير رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة ويتجمد رصيد المجد عند 21 نقطة.

كما فاز الحرية على أمية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الفيحاء ورفع الحرية رصيده إلى 19 نقطة بينما بقي رصيد أمية 12 نقطة.

وتعادل الوثبة مع تشرين في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحافظة سلبا دون أهداف ليصبح رصيد الوثبة 20 نقطة ورصيد تشرين 19 نقطة.

واستقر ترتيب الفرق في ختام المرحلة الثامنة على النحو الآتي: الشرطة في الصدارة برصيد 24 نقطة يليه مصفاة بانياس ثانيا برصيد 23 نقطة ثم الجهاد ثالثا فالمجد رابعا برصيد 21 نقطة لكل منهما فالوثبة خامسا برصيد 20 نقطة فتشرين سادسا والنواعير سابعا والحرية ثامنا برصيد 19 نقطة لكل فريق وأخيرا أمية برصيد 12 نقطة.

يشار إلى أن المرحلة التاسعة والأخيرة من إياب المجموعة الثانية ستقام بعد غد وفيها يلتقي أمية مع الوثبة على ملعب تشرين وتشرين مع الشرطة على ملعب الفيحاء ومصفاة بانياس مع الحرية على ملعب المحافظة والجهاد مع المجد على ملعب تشرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *