تقدم على كافة المحاور..الجيش ينهي وجود مجموعات إرهابية مسلحة بالكامل

أفاد مصدر عسكرى لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة واصلت تقدمها في أحياء حمص القديمة وسيطرت على عدة كتل ومبان في حيي باب هود ووادي السايح وقضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم.

وفي حلب وريفها أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت آليات وأسلحة كانت بحوزتهم.

وذكر مصدر عسكرى لـ سانا أن وحدات من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في أحياء/الليرمون والشعار والعامرية والراشدين وميسلون والسكري والجندول والحيدرية والصاخور ومساكن هنانو/ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش قضت على إرهابيين وأصابت آخرين في قرى وبلدات/خان العسل وخان طومان والراموسة وكويرس وجديدة وتل رفعت وباب الحديد وضهرة عبدربه وكفر حمرا وعربيد ورسم العبود ومحيط سجن حلب المركزي والمنطقة الصناعية/ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.

وأشار إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل مجموعات إرهابية من منطقة براكات الأرمن في حلب باتجاه المناطق الآمنة وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين.

وفي درعا أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولتى تسلل لمجموعات إرهابية حاولت الاعتداء على بعض النقاط العسكرية في درعا البلد وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة أخرى من الجيش قضت على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها حاولت التحصن في بلدة الحراك ودمرت اسلحة وذخيرة كانت بحوزتها.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في حي المخيم وقرى وبلدات/اللجاة وسملين وعتمان والمسيفرة والجيزة وتل احمر غربي وحيران والغابة الوطنية وتسيل وعين العبد وغدير البستان والمعلقة وداعل وعلى طريق أم العوسج جاسم/بريف درعا ودمرت أدوات إجرامهم.

وفي دير الزور اشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مع مجموعات إرهابية في قرية المريعية بريف ديرالزور وأوقعت فى صفوفها قتلى ومصابين ودمرت ادوات اجرامها.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن من بين الإرهابيين القتلى هاني عيسى الحميدي ومحمد ابراهيم القطميروأحمد خالد الرجب ومحمد اسماعيل الخاير وقاسم الحفيةوسليمان خالد الحمود.

وفي اللاذقية قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت مستودعات للذخيرة والصواريخ في منطقة سلمى بريف اللاذقية الشمالي.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *