إطلاق مشاريع خدمية جديدة في اللاذقية بمناسبة عيد الجلاء

بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لعيد الجلاء افتتح اليوم المركز الصحي في الشاطئء الازرق ومشروع دعم مياه الشرب في المزيرعة وجوارها ومراكز خدمات المشتركين في وحدة مياه المدينة الشمالي بالاندلس وحي الزراعة وسقوبين بمحافظة اللاذقية.

ولفت محافظ اللاذقية أحمد شيخ عبد القادر في تصريح لمراسل سانا خلال افتتاح هذه المشاريع إلى وجود خطط لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومنها هذه المشاريع الخدمية كالمركز الصحي الذي تم تجهيزه بالمعدات الطبية اللازمة ويقدم خدماته مجانا للمواطنين فضلا عن مراكز الجباية التي تسهل على المواطن دفع فواتير مياه الشرب والهاتف والكهرباء.

من جهته أشار أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة الدكتور محمد شريتح إلى استمرار مسيرة العطاء من خلال مشاريع جديدة بشكل متزامن مع الانتصارات التي يحققها الجيش والقوات المسلحة على الإرهاب مؤكدا مواصلة تقديم الدعم والخدمات للمواطنين في كل المجالات التي من شأنها تعزيز صمود الوطن.

وبين مدير مؤسسة المياه المكلف قصي يوسف أن مشروع دعم مياه المزيرعة التي كانت تعاني من نقص المياه تم بحفر بئر بعمق 525 مترا وتركيب مضخة على عمق 350 مترا تضخ المياه كمرحلة أولى إلى خزان في محطة المياه ومنها إلى خزان سعته 200 متر مكعب في القرية ليخدم كل ابناء المنطقة بواسطة خط ضخ بقطر 150 ملم وبطول 3300 متر ويروي 8 آلاف نسمة وتبلغ كلفة المشروع 40 مليون ليرة لافتا إلى أنه سيتم حفر بئر في قرية جبلو كونها تعاني من نقص المياه.

حضر الافتتاح مدير هيئة الموارد المائية الدكتور سامر أحمد وفعاليات نقابية و رسمية وشعبية.

من جهة أخرى أقامت محافظة اللاذقية اليوم حفل استقب ال بمناسبة ذكرى الجلاء في نادي الضباط باللاذقية حضره المحافظ وأمين فرع حزب البعث وفعاليات رسمية ونقابية وحزبية وشعبية حيث استذكر المشاركون البطولات و التضحيات التي قدمها السوريون لدحر المستعمر الفرنسي عن أرض الوطن.

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *