الشريط الاخباريسورية

محافظ حمص: الأعمال الإرهابية لن تنال من صمود الشعب السوري

أكد محافظ حمص طلال البرازي أن أبناء حمص يعون تماما أبعاد المؤامرة التي يتعرض لها وطنهم ويقفون بصلابة وتحد بوجه كل أشكال الإرهاب والإجرام وأن الأعمال الإرهابية التي تستهدفهم تهدف إلى “ضرب” كل الخطوات التي قامت بها المحافظة في إطار المصالحة الوطنية.

وأشار البرازي خلال تفقده اليوم في مشفيي الزعيم والرازي أوضاع جرحى التفجير الإرهابي الذي استهدف أمس المواطنين قرب دوار 8 آذار في ضاحية الوليد إلى أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تقف عائقا دون متابعة جهود المصالحة الوطنية وتحقيق التقارب الاجتماعي وفي نفس الوقت استئصال الإرهاب من جذوره.

وبين البرازي أن كل مشافي المحافظة تعمل وفق منظومة تشرف عليها مديرية الصحة وتتابعها بشكل يومي لتقديم العلاج والخدمات الطبية لكل المواطنين منوها بجهود الكوادر الطبية واهتمامهم بجميع الجرحى ومتابعة كل فرق الصحة لأعمالها المطلوبة.

من جهتهم أكد عدد من الجرحى أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من صمودهم وتمسكهم بوطنهم ولن يستطيع أي حاقد جبان أن يفرق أبناء الشعب الواحد.

وكان 14 مواطنا بينهم أطفال ونساء استشهدوا أمس وأصيب 50 آخرون من جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب دوار 8 آذار في ضاحية الوليد بحمص.