إيفرتون يوقف صحوة مانشستر يونايتد

 4 total views

 خسر مانشستر يونايتد من مستضيفه إيفرتون بهدفين دون رد أمس الأحد ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت المرة الأولى التي يعود فيها مويز إلى ملعب غوديسون بارك منذ انتقاله إلى الإدارة الفنية للشياطين الحمر، فلم يلق الرأفة من فريقه السابق الذي عاد الى سكة الانتصارات بعد خسارته على ملعبه أمام كريستال بالاس 2-3 الأربعاء الماضي في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين.

وكان ايفرتون الأفضل منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء بعدما لمس المدافع فيل جونز الكرة بيده معترضا تسديدة قوية للبلجيكي روميلو لوكاكو انبرى لها قائده ليتون باينز بنجاح (28) ثم أضاف البلجيكي كيفن ميرالاس الهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من سيموس كولمان داخل المنطقة فكسر مصيدة التسلل وسددها بيمناه من زاوية صعبة وأسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الاسباني دافيد دي خيا (43).

ولم يستطع فريق ديفيد مويز من التعديل أو تسجيل هدف بالشوط الثاني، ليحتل الفريق المركز السابع برصيد 57 نقطة، فيما أصبح إيفرتون في المركز الخامس برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الرابع آرسنال، والمقعد الأوروبي أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *