مصرع عشرات الارهابيين من «أمهات المؤمنيين» و«سيف الحق» بريف دمشق

قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين من جنسيات غير سورية من بينهم الشيشاني ساجد الأزرق واليمني بندر عبد الرحمن فلاح وآخرون مما يسمى لواء أمهات المؤمنين ومتزعم إحدى المجموعات الإرهابية المسلحة المدعو محمد الحميد في سلسلة من العمليات المركزة لوحدات من قواتنا المسلحة الباسلة في محيط بلدة المليحة من الجهات الشمالية والشرقية والجنوبية .

ولاحقت وحدات أخرى من الجيش أفراد مجموعات إرهابية في عمق الغوطة الشرقية وحققت إصابات مباشرة بين أفرادها.

كما نفذت وحدة ثانية من الجيش عملية أخرى دمرت خلالها أوكارا لمجموعات إرهابية مسلحة مما يسمى الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام في وادي عين ترما وأردت أعدادا منهم قتلى وأصابت آخرين في المدخل الشمالي والشرقي وعلى امتداد دوار المناشر في جوبر وأوقعت آخرين قتلى ومصابين معظمهم من جنسيات غير سورية من بينهم السعودي عبد الرحمن العوضي.

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش أسلحة وذخيرة ورشاشا ثقيلا مركبا على سيارة في بلدة عربين وأردت إرهابيين قتلى مما يسمى لواء الخطاب منهم عامر الأبرص في مزارع عالية بمنطقة دوما.

في موازاة ذلك تم إيقاع أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قتلى تنتمي إلى ما يسمى لواء سيف الحق في المنطقة الحدودية بين بلدة عرسال اللبنانية وجرود قارة ومن القتلى وائل الأجرب في حين سجلت اشتباكات على محاور عدة في مدينة داريا أسفرت عن تحقيق إصابات مؤكدة بين الإرهابيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *