الشريط الاخباريسلايدسورية

جماهير السويداء وحمص.. التوجه لصناديق الاقتراع يعزز قوة سورية

أقام فرع الاتحاد العام النسائي في السويداء وبمشاركة فعاليات حزبية وأهلية وشعبية اليوم الاثنين مهرجانا فنيا خطابيا دعما للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية.

ورفع المشاركون الأعلام الوطنية وصور الدكتور بشار الأسد ورددوا الهتافات الوطنية والشعارات التي تحيي دماء الشهداء وتدعم بطولات الجيش في محاربة الإرهاب، مؤكدين أن أبناء سورية الذين واجهوا العالم بصبرهم وعزيمتهم وقوة جيشهم الباسل يعززون هذه القوة والصمود من خلال ممارسة الحق الدستوري والتوجه لصناديق الاقتراع متحدين كل الضغوط والرهانات الخارجية.

وفي حمص احتشد اليوم الآلاف من العمال والمواطنين في الضاحية العمالية ورفعوا العلم الوطني واللافتات المعبرة عن الوحدة الوطنية والالتفاف حول الجيش ورددوا هتافات وشعارات تدعو إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد المشاركون أن صوت كل مواطن سيشارك في الاستحقاق الانتخابي يسهم في رسم مستقبل الوطن وان كثافة المشاركة تعكس إرادة الصمود والبناء والحياة لدى الشعب السوري ورغبته في تقرير مصيره بعيدا عن التدخلات الخارجية.

في حين شهدت قرية الهزة في ريف حمص الشرقي مسيرة جماهيرية عبر المشاركون فيها عن تأييدهم للدكتور بشار الأسد وافتخارهم بالانتصارات العظيمة التي حققها بواسل الجيش على امتداد الوطن ضد الإرهاب. وأقام المشاركون من أبناء القرية والقرى المجاورة خيمة وطن رفعوا فيها العلم الوطني.

وفي السياق ذاته نظمت رابطة الاتحاد النسائي بمدينة تدمر عددا من الفعاليات واللقاءات عبر المشاركون فيها عن دعمهم للاستحقاق الدستوري والمرشح الدكتور الأسد.